أداء متميز على صعيد الأزياء
يحتفل هذا الحدث، الذي يعد الأضخم في عالم الأزياء في آسيا، خلال العام المقبل بمرور أربعين عاماً على إطلاقه، الأمر الذي يؤكد بأنه منصة تجارية هامة تجمع العارضين والعملاء من أجل تحقيق النجاح على مستوى الأعمال. وخلال العام الجاري، استقطب الحدث الذي استمر مدة أربعة أيام 1490 عارضاً من 20 دولة وإقليم، بالإضافة إلى 23.700 عميل من 100 دولة وإقليم.

أقسام المعرض:
الأقمشة والمنسوجات والتي تضم مجموعة واسعة من المنتجات القطنية والقماش المطرز والكتان والصوف والخيوط.

أسواق الموضة: والتي تسلط الضوء على مجموعة من أحدث الأزياء
منطقة خاصة: وتضم مجموعة من القبعات والأحذية والشالات والحقائب وألبسة الأطفال والرضع.

كما يضم المعرض سوقاً خاصة بالأقمشة والإكسسوارات وأثواب الزفاف والسهرة وصالة عرض أزياء ومعدات الخياطة.


الفعاليات المرافقة:
يقام بالتزامن مع"أسبوع هونغ كونغ للأزياء"، "معرض هونغ كونغ للبوتيك العالمي لخريف وشتاء 2009" والذي ينظمه "مجلس تنمية تجارة هونغ كونغ"، والذي يعد من أهم المعارض في آسيا حيث يعمل على تعزيز مجموعات أعمال المصممين وعلاماتهم التجارية من كافة أنحاء العالم.

عروض خاصة لزوار المعرض
يوفر "مجلس تنمية تجارة هونغ كونغ" مجموعة متنوعة من برامج الحوافز لزوار المعرض، حيث تشتمل على خصم في أسعار الفنادق وتذاكر الطيران. للمزيد من المعلومات، يرجى الإتصالبمكتب "مجلس تنمية تجارة هونغ كونغ" في دبي.

سارع الآن بالتسجيل!
سارع بالتسجيل قبل 10 ديسمبر/كانون الأول المقبل للمشترين من خارج هونغ كونغ، وقبل 7 يناير/كانون الثاني المقبل للمشترين المحليين وذلك للحصول على شارة دخول مجانية عبر البريد.

خدمة تحديد مصادر المنتجات حسب الطلب عبر الموقع الإلكتروني hktdc.com
يمكنك الآن تحديد المنتجات المطلوبة التي تحتاجها من خلال الحصول على قائمة للشركات العارضة مع أرقام أجنحة العرض وصور عن المنتجات المعروضة في المعرض. قم بزيارة هذا الموقع الإلكتروني.

RT
Rebecca Tse
Manager, Marketing Communications
Exhibitions Department